المتابعون

الأحد، 22 أبريل 2012

فستان اميرات

اهلن قمرات عاملين اية انشاء اللة تمام دلوقتي انا هنزل فستان الاميرات

للحصول على الفستان اذهبى الى



او


ضعى الرابط الاتى فى المستطيل


سجلى دخول الىستاردول واذهبى لغرفتك تلاقيه

هناك 24 تعليقًا:

  1. ؟؟؟؟ كلشي اسود مو مبين البروكسيات!!؟

    ردحذف
  2. انا كل ما دخلت يقوول المووقع غير متااح

    ردحذف
  3. وين نروح والله مش فاهم

    ردحذف
  4. ما بين شى لا بر وكسيا ت ما قد رت ااجيبه

    ردحذف
    الردود
    1. جربت الكل ما واحد يرد

      حذف
  5. شنو نكتب بمربع البروكسي؟؟؟؟
    طيب ااة كتبت http://www.stardoll.com
    بس لما دخلت صفحة ستاردول ايش اكتب بالمستطيل فوق ممكن تفسريلي و تقوليلي
    اسمي بستاردول: bmoot_bek

    ردحذف
  6. ما فهمت شي ممكن تفهميني اسمي بستاردول jawan-22smile

    ردحذف
  7. كول اشي اسود مش فاهمي رد

    ردحذف
  8. انا عندي مو متاحة وشكرا على مجهودك

    ردحذف
  9. شو بروكسات ما بروكسات ولا عوفون حال وما بدو يفوت

    ردحذف
  10. فش اشي قلوو كزب ممكن تقوليلي كيف ؟؟ بدي اسوييييييي اسمي بستاردوول هيك rwnk12345 وشكرا

    ردحذف
  11. ما بتقدري تجيبي الخطوات مش واضحه بس نفتح على صفحه ستاردوول مبينه انهاا كزززبه و مش صح
    انا اسمي بستاردول (( prince_ASH)))
    لانو عجبني الفستاااااااان كتييييييييييييير وبدي اجيبووو

    ردحذف
  12. كلو كذب

    ردحذف
  13. جماعة حطوا السهم كانكوا هتعملوا copy هيظهر الكلام

    ردحذف
  14. الردود
    1. ازاي ممكن تقوليلي انا مش راضي يوصلي في الجناح من سنة ممكن تفميني بالظبط وكدة

      حذف
    2. بليز كيف قولييي ككيف

      حذف
  15. ما فهمت شي ممكن تفهميني اسمي بستاردول starhbhobababy

    ردحذف
  16. بس ما في اشي عن هالزي
    ممكن انتي تبعثيلي اياتوا اسمي bianhittini وابعتي اخرى اذا غضرت ل esraa_hittini1
    واذا بعثتيهن منكون ممنونين ومنقلك شكرا كثير .....

    ردحذف
  17. هادي الفستان راءع

    ردحذف
  18. جربت كل البروكسيات و ما وصل شي

    ردحذف
  19. كل مره اعمل حاجه بالبروكسى يقول لازم تنزلى برنامج الفلاش بلاير

    ردحذف